شرح الكشف عن الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك و قطع الأنترنت على المتطفلين

معرفة  الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك و قطع الأنترنت عنها

السلام عليكم وؤحمة الله اعزائي متابعين مدونة مجترف التفنية في هدا الموضوع سوف اعلمك طريقة الكشف  عن الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك و قطع الأنترنت عليهم بإستعمال هاتفك فقط .
من منا لا يرغب بالكشف عن الأجهزة المتصلة  في نفس الشبكتنا الخاصة  بل و أكثر من ذلك تود قطع الأنرنت على المتطفلين و لا تعرف الطريقة ؟ اليوم إن شاء الله في هذا الموضوع سوف نشارك معكم تطبيق يعمل على الأندرويد يفي بالغرض و للإشارة التطبيق يحتاج إلى صلاحيات الروت كي يعمل بشكل جيد.

التطبيق هو Pixel NetCut WiFi Analyzer و هو تطبيق مجاني تستطيع تحميله من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة ، بعد تحميل التطبيق و الدخول إليه تقوم بالنقر على زر Scann و سيبدأ بفحص شبكة الواي فاي التي أنت متصل بها ليظهر لك جميع اللأجهزة التي تتصل بنفس الشبكة و يظهر لك بعض المعلومات الخاصة بكل جهاز.

اما كيفية قطع اللأنترنت على  الجهاز الذي تود طرده من الشبكة فكل ماعليك فعله هو تعطيل الخيار بسحبه إلى اليسار لصبح باللون الأحمر  كما فيالصورة فيالاسفل .
 الطريقة بسيطة جدا و غير معقدة كذلك إن كنت ترغب في إعادة إحياء الأنترنت على ذلك الجهاز تقوم بتفعيله بسحبه إلى اليمين ليظهر باللون الأخضر كما بإمكانك معرفة معلومات مهمة عن الإتصال كاسم الجهاز ومعلومات اخرى.

شرح لكيفية الكشف عن الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك و قطع الأنترنت على المتطفلين بالفيديوا:


رابط تحميل التطبيق : Pixel NetCut WiFi Analyzer
شرح الكشف عن الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك و قطع الأنترنت على المتطفلين Reviewed by Mourad mimoune on 6:19 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.