طرقة تحميل أي فيديو على الفيسبوك دون برامج

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

أصبح الفيسبوك يضم أكثر من مليار شخص ، حيث أصبح يمثل شبكة عنكبوتية في حد داته ونتشرت فيه مقاطع الفيديوهات بشكل واسع فيديوهات تسلية. تعليمية .ترويجية التي يتم مشاركتها بين مختلف عضويات الفيسبوك .هنالك بعض من الأشخاص قد يرغبون في تحميل بعض الفيديوهات التي أعجبتهم . لكن التحميل من الفيسبوك كما نعلم ليس بأمر اليسير ، فالموقع لا يوفر لك خدمة تحميل مقاطع الفيديو ، لذلك في هذه التدوينة  سأقوم بشرح بعض الطرق المجدية والسريعة والسهلة التي تمكنك لك تحميل أي مقطع فيديوا من الفيسبوك  من الفيسبوك.


الطريقة الأولى :
التحميل عن طريق موقع fbdown:  لقد إخترت لكم هذه الطريقة لأنها سهلة وسريعة ولا نحتاج فيها إلى إستخدام أي برنامج فقط نستعين بموقع fbdown الذي يمكننا من  تحميل اي مقطع فيديو على  الفيسبوك وذلك ب نسخ رابط الفيديو ولصقه في المكان المخصص في الموقع ثم ننقر على تحميل .ثم نختار ختيار حفظ باسم . ليبدأ تحميل الملف مباشرة إلى جهازك . 


الطريقة الثانية :
لن نستعين بأي برنامج أو أي موقع إذا قمنا بالتحميل بهذه الطريقة فقط كل ما عليك هو  إضافة m قبل رابط الفيديو ليتم تحويلك الى نسخة الفيديوا في  الفيسبوك ،تقوم بتشغيل الفيديو ثم كليك بالزر الأيمن للفأرة وتختارSave video as .

أعطيكم مثال 
الرابط الأصلي : www.facebook.com/video/video.php?v=789526817889083601

الرابط بعد إضافة m.www.facebook.com/video/video.php?v=789526817889083601  : m

أرجوا أن أكون قد أفدتكم 
طرقة تحميل أي فيديو على الفيسبوك دون برامج Reviewed by Mourad mimoune on 11:47 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.