تحميل لعبة بناء المملكة وحمايتها لأجهزة الأندرويد Castle Clash for android

لعبة بناء المملكة وحمايتها لأجهزة الأندرويد

Castle Clash for android

لعبة Castle Clash  تجمع بين السحر والاستراتيجية والقتال في نفس الوقت. حيث سوف تقوم ببناء مملكتك  تدريجيا لتصل إلى ذروتها . لحماية أراضك أو مملكتك ،يجب عليك تجنيد شخصيات تكون مرفقة في اللعبة  . أبطال  لديهم قدرات مختلفة. من خلال تشكيل جيشك يمكنك رد العدوان ،كما يمكنك  شحد مملكتك للهجوم على الممالك المجاورة.


الميزات الرئيسية

في لعبة Castle Clash  يسمح للاعب بتعين حمات المملكة. حيث يمكن استخدام المخلوقات الأسطورية من جميع الأحجام وجميع الأشكال لخلق جيش قوي. من اجل خوض الحروب.
نظام المكافأة: وذلك باعتماد أفضل استراتيجية للهجوم، فإن اللاعب سوف يكون قادر على كسب الحروب بطريقة سهلة.و بمجرد أن يخرج فائزا، هنلك العديد منالمكافآت في انتضاره ، والتي سوف تسمح له بالتحرك بشكل أسرع. وهذه المكافآت تؤثر على قدرات الأبطال بحيث تصبح أكثر صرامة.
تلميح: من أجل التغلب بسهولة أكبرعلى  قوات العدو، يجب على الاعب تجنيد مملكته بشكل كبير. يمكن للجيوش البرية التغلب بسرعة على الجنود  العاديين للعدو. ولصد هجوم العدو بشكل فعال ، فمن الأفضل أنتقوم ببناء القلاع وبناء حصن.



لتحميل التطبيق إضغط هنا

To download the application, click here

                 

أرجوا أن أكون قد أفدتكم


تحميل لعبة بناء المملكة وحمايتها لأجهزة الأندرويد Castle Clash for android Reviewed by Mourad mimoune on 12:45 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.