تحميل برنامج الفوتوشوب Download Photoshop

برنامج Photoshop  للكميتر

الميزات الرئيسية
 
مع واجهة مستخدم بديهية، أدوبي فوتوشوب CC يسمح التطوير السهل للصور 3D. هناك العديد من الإجراءات التي يمكن القيام بها. يمكن للمرء أن على سبيل المثال استخدام الأوامر في السياق وعلى منطقة العمل للتلاعب أقفاص البثق 3D، وتغيير اتجاه مشهد أو كائن، أو تغيير الإضاءة. ولكن من الممكن أيضا أن تندمج مع دقة عالية 3D الكائنات في المشهد بحيث يمكن أن يتفاعل مع نفس الإضاءة والكاميرات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحريك جميع خصائص 3D، وأضواء، والمواد، المواضيع، الخ من خلال خيار الرسوم المتحركة، وغيرها الكثير.

وبفضل ميزة ثورية، يمكنك الآن إنشاء الصور الجميلة دون مشاكل عن طريق إخفاء تعقيدات. وظيفة الترقيع يساعد على تصحيح الكليشيهات، وملئه يزيل جزء من الصورة ويملأ مثل السحر. يمكن للأداة إزالة أيضا نقل الكائن المحدد إلى منطقة أخرى من الصورة. مع وظيفة تشوه، ويتم اعادة تموضع أي عنصر من عناصر الصورة لا تشوبه شائبة.

الميزات في هذا الإصدار الأخير من أدوبي فوتوشوب لا تزال العديد جدا. ومن بين هذه هو خلق سهلة من الأفلام. يمكن للمرء أن على سبيل المثال تغيير بسرعة وبدقة فيديو طبقات، والمعاينة والصوت المسارات وتصدير، وذلك باستخدام اختصار لوحة المفاتيح لمفتاح. وبالإضافة إلى ذلك، والاستفادة من مجموعة واسعة من نماذج الألوان وتحقيق أفضل النتائج، فمن الممكن لإنشاء وتحرير الصور للفيديو.
المصدر http://www.commentcamarche.net

لتحميل البرنامج اضغط هنا

To download the program, click here

Pour télécharger le programme, cliquez ici


أرجوا أن أكون قد أفدتكم

تحميل برنامج الفوتوشوب Download Photoshop Reviewed by Mourad mimoune on 3:39 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.