تعرف على سرعة الأنترنت اللاسلكية 5G و العديد من مميزاتها

شبكة الإتصالات اللاسلكية 5G

أنتم لا تتصورون بعد مقدار سرعة شبكة الإتصال اللاسلكية للجيل الخامس 5G خصوصا وأنتم لا زلتم  تستعملون سرعة شبكة الإتصال الـ 3G  أو حتى الـ 4G، فالأمر فعلا متطور جدا وسيحقق قفزة عالية للبشرية نحو مستقبل خيالي في العالم الرقمي.


قام الإتحاد الدولي للإتصالات "ITU "بتحديد سرعة الـ 5G في مؤتمر عقد بولاية كاليفورنا الأمريكية، حيث توصل أعضاء المؤتمر إلى أن سرعة شبكة الإتصالات  5G ستصل سرعتها إلى 20 جيغابايت في الثانية .
و هي  أسرع بعشرين مرة من سرعة الـ 4G المتوفرة حالياً و التي تصل سرعتها لـ 1 جيغابايت في الثانية كحد أقصى.

و بعد 4 سنوات من الآن،أي في عام 2019 سيتم إطلاق خدمة الـ 5G مبدئياً ،وسيتم إعتمادها رسميا للإستخدام التجاري إبتداءا من سنة 2020.
وستحمل شبكات الـ 5G إسم IMT-2020. 

وسيقوم الإتحاد الدولي للإتصالات بتحديد كافة التفاصيل الخاصة بشبكات الإتصال اللاسلكي 5G بعد موافقة 193 دولة خلال شهر أكتوبر القادم.

 سيكون مستقبل البشرية مزدهرا مع قدوم خدمة الـ 5G، حيث سيكون تطور كبير فيما يعرف بـ الأجهزة الذكية  بما فيها الأجهزة المنزلية وغيرها، حيث أن الإنسان يستطيع التحكم في الأجهزة الذكية دون ضرورة تواجده في نفس المكان المتواجدة فيه. وستكون إحدى متيازات خدمة الـ 5G  حيث ستوفر إمكانية تحكم الشخص بالأجهازة  التي تعمل بالأنترنت  في دائرة نصف قطرها  يصل لـ 1 كيلومتر.


أرجوا أن أكون قد أفدتكم


تعرف على سرعة الأنترنت اللاسلكية 5G و العديد من مميزاتها Reviewed by mourad mimoune on 8:33 ص Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.