هده هي العادات التي تدمر بطارية هاتفك الذكي .. فاحذر منها !

 العادات التي تدمر بطارية هاتفك الذكي

 هناك العديد من العادات  تساهم في الموت البطيء بطاريات الهواتف. في هذه التدوينة سنتعرف على بعض العادات التي يمكنها ان تدمر بطارية هاتفك الذكي .


1. الحرارة 

 ارتفاع درجات الحرارة تسبب مشاكل في الهاتف عموما، ارتفاع درجة الحرارة يكون علامة سيئة بالنسبة لمعظم الأجهزة الإلكترونية.
وبالنسبة للهواتف تحديدا ن هناك العديد من الاسباب التي تجعل حرارتها ترتفع بشكل غير عادي ، فجميع الاجهزة تتفاعل مع مختلف الاستخدامات التي نقوم بها على هواتفنا. بعندما تقوم مثلا بفتح الكثير من التطبيقات والضغط بشكل في ان واحد يجعل الهاتف تحت رحمة الحرارة ، وخاصة في الهواتف ذات المواصفات المنخفضة. مما يسبب مشكلة  للبطارية.

لهذا يجب عليك مراقبة الحرارة في هاتفك هناك العديد من التطبيقات التي ترصد الحرارة في جهازك في جميع الأوقات. مثل تطبيق "CPU-Z"   من الناحية المثالية يجب أن تبقى أقل من 40٪.


2. الشحن الخاطىء 

هناك اعتقاد خاطىء يقول بان شحن الهاتف على دفعات قصيرة في اليوم يضعف  حياة البطارية ، وهذا ليس صحيحا . لا توجد مشكلة من وضع الهاتف في الشحن مرات عديدة على مدار اليوم. 
ما يجعل عمر البطارية يتقلص هو الاستخدام السيئ للبطارية وطريقة الشحن الخاطىء .


3. جعل البطارية تصل إلى الحد الأدنى من الشحن 
 وصول شحن البطارية الى مستوى متدني 0٪ للبطارية  يسبب  مشاكل كبيرة في المكونات الداخلية لدالك لاتحاول تشغيل الهاتف في هدا  المستوى بل قم بربط الهاتف مباشرتا مع الشاحن . لهذا السبب  تقوم الشركات بشحن البطارية بنسبة 50% رغم انها ف ي غلافها .
هده هي العادات التي تدمر بطارية هاتفك الذكي .. فاحذر منها ! Reviewed by Mourad mimoune on 9:45 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.