شرح كيف تربح من صفحتك على الفيس بوك مئات الدولارات بسهولة

 كيف تربح من صفحتك على الفيس بوك مئات الدولارات بسهولة

الكثير من الناس تبحث  عن فرص عمل في الانترنت من أجل الحصول على دخل محترم وبما أن الدفع الخاص بجوجل أدسنس في الوطن العربي  متدني جدا و عليه فالخيار الوحيد الذي يمكن أن يضمن لك هو عمل إعلانات لشركات ادا كانت لديك صفحة فايسبوك بها عدد معتبر من المتابعين او حساب انستغرام وحتى قنات على اليوتيوب.

اليوم إن شاء الله في هدا الموضوع سوف أعرفكم عن موقع من خلاله تستطيع تحقيق دخل إن كان لديك حساب أنستجرام أو صفحة على الفيس بوك و بها أكثر من 5 ألاف معجب فتستطيع  تحقيق دخل محترم شهري عن طريق عمل إشهار لبعض المنتجات أو برامج  حسب نوعية المحتوى الذي تقدمه على الأنترنت.

اسم الموقع هو famebit  يمكنك الإنخراط بهذا الموقع عن طريق صفحتك فيسبوك ، حسابك انتغرام أو قنانك يوتيوب  سوف تجد مئات الشركات التي تود عمل إعلان لمنتجاتها يمكن بدورك كمنشئ محتوى أو مؤثر على الأنترنت مراسلة الشركة لعمل  إعلان  لهم  مقابل مبلغ مالي  أنت الدي تتفق معهم عليه . 
أقل مبلغ يحدده الموقع هو 100 $ للإعلان الواحد لو انك تقوم بعمل 3 إعلانات لشركات مخلتفة خلال شهر واحد فسوف تحصل على 300 $ و هذا المبلغ هو أقل شيئ يمكن أن تحصل عليه .
الدفع يكون عبر البايبال.

طريقة عمل الموقع بسيطة جدا فقط  سجيبل الدخول يا إما بقناتك أوصفحتك عبر هذا الرابط ثم بعد ذلك سوف تجد القائمة الخاصة بالمنتجات أنذاك تستطيع أن تحدد الثمن و إرسال رسالة  باللغة الإنجليزية  تعلم الشركة بالخدمة التي تود تقدمها لهم  و هم سوف يجيبونك على رسالتك يا إما بالقبول أو بالرفض اد تم القبول  ستتفاوض معهم حول الثمن و كل  التفاصيل.
رابط الموقع : famebit
شرح كيف تربح من صفحتك على الفيس بوك مئات الدولارات بسهولة Reviewed by Mourad mimoune on 11:23 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.