7 وصايا من ذهب للظهور في النتائج الاولى بجوجل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 


7 وصايا مهمة للظهور في النتائج الاولى بجوجل


إلى كل من يطمح أن تظهر مواضيع مدونته أو موقعه  في النتائج الاولى بجوجل سنتحدث اليوم عن الطرق التي تساعد  محركات البحث على العطورعلى مواضيع مدونتك أو موقعك حتى يظهرفي النتائج الاولى لجوجل اذا اردت ذلك فعليك باتباع 7 وصايا الآتية وأضمن لك أن تظهر بعض مواضيعك في نتائج البحث الأولى  جوجل



1:إختر ألوان جدابة لمدونتك : عليك بإختيار ألوان جدابة ومريحة تسر الزائر حيث أن الزائر يشعر بالإرتياح وهو يتصفح موقعك وأضمن لك أن الزائر لن يتردد بالعودة إلى مواضيع مدونتك من حين لاخر.


2: يجب أن يكون محتواك أصلي : يجب عليك أن تقوم بكتابة مواضيع مدونتك بنفسك وبعناية شديدة ولاتقم بسرقة مواضيع الغير ولصقها أي ترقيع نص من خلال سرقة فقرات غير متناسقة من عدة نصوص اخرى وعمل نص مهتريء جديد على موقعك الأمر الذي يأدي إلى عدم اكمال المستخدم لقراءة محتوى موقعك

3: إختيار عنوان الموضوع بعناية :عنوان الموضوع من الاشياء الهامة التي تلفت الانتباه وتساعد المستخدم في اتخاذ قرار بالدخول إلى مدونتك او لا .

4: ضع إهتمام كبير للروابط الداخلية : قم برط موقعك داخليا بعمل روابط بين المقالات تربط المحتوى ببعضه فالروابط الداخلية من العلامات المميزة لمحركات البحث  وعدم وجودها مؤشر سلبي فعليك بتجنبها.

5: أضف وصف للموضوع أو التدوينة :  يعد من العوامل الهامة في ترتيبك على محركات البحث والذي يساعد المتصفح على اتخاذ قرار بالدخول إلى  موقعك أو لا . فهو وصف لما سيقرأه المستخدم من محتوى موقعك.

6: تجنب التكرار في المحتوى : إن تكرار الكلمة المفتاحية التي يبحث عنها المستخدم كثيرا في النص  بدون حاجة إلى ذلك لا يتماشي مع سياق النص سيأدي إلى تجاهل غوغل لموضوعك .

7:  النشر على مواقع التواصل الاجتماعي: مواقع التواصل الاجتماعي  " جوجل بلس ،تويتر ، فيسبوك " وغيرها من المواقع هي مرجع لمحركات البحث وخاصة جوجل . عليك إعطائها أهمية كبيرة وذلك بالنشر المستمر لمواضيعك باستمرار .
7 وصايا من ذهب للظهور في النتائج الاولى بجوجل Reviewed by Mourad mimoune on 11:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.