اليك 07 متصفحات بديلة خفيفة وممتازة حملها الآن مجاناً

07 متصفحات بديلة خفيفة وممتازة حملها الآن مجاناً 

 هيمن متصفح إنترنت إكسبلورر على برامج تصفح الشبكة العنكبوتية لفترة طويلة، لكونه المتصفح الافتراضي الذي يأتي مع نظام ويندوز . لكن الامر تغير بعض ظهور متصفح فايرفوكس ، و متصفح جوجل كروم الذي نجح على ازاحة الصدارة عنهم جميعا ، اليوم سنتعرف على 9 متصفحات بديلة ، خفيفة وقوية في نفس الوقت .

1. Citrio
هذا المتصفح شبيه  بالكروم ،وهذ ليس بغريب لانه مبني على نواة الكروم نفسها . يدعم تسجيل الدخول الى حسابك على جوجل كما يدعم كذلك التطبيقات والاضافات .يتميز بالسرعة وكذلك استهلاك اقل للذاكرة.

2. Vivaldi
تم اطلاقه مند مدة ليسة بالطويلة ،وهو من تطوير  المؤسس المشارك و المدير التنفيذي السابق لمتصف الأوبرا الشهير. المتصفح لديه العديد من الميزات .
إذا كنت تعشق متصفح فايرفوكس وتريد بديل عنه وأخف فان "Pale Moon" هو افضل خيار لك . فهو مبني على  موزيلا فايرفوكس كما انه له نفس الواجهة، الا انه اقل استخداما  لذاكرة الوصول العشوائي.
كان ظهور هذا المتصفح في الهواتف الذكية، وبعد ان حقق نجاحا انتقل لللحاسوب ولديه الان العديد من المستخدمين الذين يفضلونه عن باقي المتصفحات الاخرى . هو مزيج بين متصفح الكروم و وإنترنت إكسبلورر .

ظهرهذا المتصفح في نضام التشغيل  لينكس،ولكن سرعان ما انتقل إلى الويندوز. له مميزات كثيرة التي تجعله ضمن هذه القائمة، يتميز بتحميل الصفحات بسرعة كبيرة. كما يتميز بواجهة نظيفة و أخف .
وبالحديث عن الخفة والسرعة، SlimBoat هو كذلك من المتصفحات التي تتميز بالسرعة، وذلك بفضل محرك WebKit. هو متصفح جيد لأجهزة الكمبيوتر متواضعة.

 متصفح  حقق نجاحا في الهواتف الذكية، يأتي مع العديد من الميزات لأجهزة الكمبيوتر ، فهو يركز حقا على خاصية التزامن في الكلاود، لدرجة أنه يمكنك من الوصول السريع لمفضلتك على أي جهاز.
اليك 07 متصفحات بديلة خفيفة وممتازة حملها الآن مجاناً Reviewed by Mourad mimoune on 11:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.