ظهور أداة جديدة فتاكة تمكن من إختراق حسابات الفيسبوك

ظهورأداة جديدة فتاكة تمكن من إختراق حسابات الفيسبوك 


كيفية إختراق حسابات الفيسبوك؟ كيف أخترق حساب صديقتي ؟ كيف أخترق حساب حبيبتي ؟  كلها أسئلة تتكرر ملاين المرات باليوم في محرك البحث جوجل،  اليوم على مدونة محترف التقنية سأشاركك طريقة فعلية تمكن من اختراق حسابات الفايسبوك بطريقة ذكية، كيف ذلك ؟ تابع معي:



من المواضيع التي خلقت ضجة  هذا الشهر هي ظهور اداة تمكن من اختراق  حسابات الفيسبوك، حيث و إن كنت تبحث أو تفكر في إختراق حساب فايسبوك فإنه من  البديهي أنك ستذهب إلى جوجل أو يوتيوب و ستكتب "How To Hack  facebook Account".
وبعد  ظهور أدات تسمى Remtasu فعند طرح سؤالك ستجدهامباشرتا في الصفحات الأولى، و  للاستفادة منها يتوجب عليك تحميلها، و بما أنك متعطش للإختراق ستقوم بتحميلها دون البحث عن  مصداقيتها و هنا ستبدأ المشاكل.


الأداة هي صادقة فعلا حيث بإمكانها إختراق حسابات الفيسبوك، لكن ما عليك معرفته أنها تخترق حسابك أنت فقط، و لايمكنك إستعمالها، لذى كان من الواجب أن أكتب هذا المقال التحذيري، حتى لا تسقط ضحية لجهة ما، لأنني بحثت باللغة العربية عن الموضوع و لم أجد أي شرح وافي لخطورة الأداة، لا سيما أنها مازالت جديدة .
الأداة تدعى Remtasu، و يتم تسويقها على أساس أنها اداة تمكن من إختراق حسابات الفيسبوك، لكنها في الأصل هي عبارة عن حصان طروادة (Trojan) يتوغل بشكل سريع في بيانات نظامك. الأداة عرفت إنتشار كبير و سريع على مستوى العالم، و تتجلى خطورتها في قدرتها على إخفاء نفسها على شكل تطبيق أو برنامج لاختراق حسابات  فيسبوك.



أتمنى أن يكون موضوع اليوم قد أفادك و غير نظرتك حول إختراق حسابات الفيسبوك و الأدوات المساعدة في ذلك، لا تنسى ترك رأيك حول الأمر، كما أتمنى أن تشارك الموضوع مع أصدقائك حتى تعم الفائدة.
ظهور أداة جديدة فتاكة تمكن من إختراق حسابات الفيسبوك Reviewed by Mourad mimoune on 9:22 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.