هذا البرنامج يصلح مشكلة سرعة نفاد بطارية حاسوبك المحمول - أحصل على ساعات أطول

حل مشكلة سرعة نفاد بطارية حاسوبك المحمول

ان كنت تعاني من مشكلة نفاد شحن بطارية الكمبيوتر المحمول أوترغب في الحصول على ساعات إضافية خصوصا لمستخدمين الكمبيوتر خارج المنزل حيث لا توجد كهرباء لشحن الكمبيوتر .
في هدا الدرس البسيط أحببت أن أشارككم برنامج أكثر من رائع مختص في إطالة عمر بطاريات الكمبيتر المحمول  او الأجهزة التي تشتغل بنضام الوندوز فقط نابع هذا الدرس حتى الاخر.

 ما تحتاج إليه عزيزي الزائر هو برنامج battery doubler ، البرنامج له دور مهم جدا بحيث يقوم بمعاية البطارية. كيف يقوم ذلك ؟ يقوم بمعايرتها أي يقوم بسترجاع  اعدادات  صنعها ليس هذا فقط بل ايضا يوجد في البرنامج  خيار يمكن المستخدم من جعل المعالج لا يستنزف البطاريية عندما لا تقوم بأي عمل على الحاسوب.
رابط تحميل البرنامج تجدونه أسفل التدوينة

بعد تحميل البرنامج و تثبيته بالطريقة عادية كباقي البرامج تقوم بفتح و تنقر على Continue trial بعد ذلك تنقر على Wizards و تختار Recalibrate Battery  سوف يأخد وقت طويل نوعا ما فقط أتركه يقوم بتطبيق العملية بعد ذلك سيتم إعادة تشغيل الجهاز .



 تقوم بفتح البرنامج مجددا و تتوجه إلى خيار Autonomy ثم تفعل خاصية Maximum Autonomy ثم Ok و بتفعيلك لهذه الخاصية سوف تحصل على ساعات إضافية لإستعمال حاسوبك المحمول كون أنها تقوم بإقاف عمل المعالج عند عدم إستعمالك للحاسوب.
إليكم رابط تحميل البرنامج : Battery Doubler
هذا البرنامج يصلح مشكلة سرعة نفاد بطارية حاسوبك المحمول - أحصل على ساعات أطول Reviewed by Mourad mimoune on 11:59 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.