شرح أسهل طريقة لعمل روت(Root) لهاتفك الذكي أندرويد بدون استعمال الحاسوب

أسهل  طريقة لعمل روت(Root) لهاتفك الذكي بنظام الاندرويد بدون استعمال الحاسوب.

 الهواتف الذكية التي تشتغل  بنظام الاندرويد تحتاج لعل روت لها لتستطيع بذلك التحكم الكامل بجهازك أندويد . 
أولا ماهو الروت (Root):هو عملية برمجية نقوم بها في نظام الأندرويد للوصول إلى ملفات النظام الأساسية وبالتالي التحكم الكامل في إعداداته وجعل التطبيقات التي تتطلب هذه العملية قابلة للتثبيت والعمل على أجهزتنا. لذلك هناك طريقة نعرفها جميعا وهي معقدة شيء ما وتحتاج أن تكون على دراية كاملة بما تفعله ، لكن اليوم عزيزي المشاهد سوف أعلمك   طريقة أسهل وأسرع لعمل روت لهاتفك الذكي بنظام الاندرويد وبدون استعمال حاسوبك ولا أي شيئ إنطلاقا من هاتفك فقط.


 طريقة عمل الروت هي بسيطة جدا باستعمال تطبيق يسمى kingRoot، حيث يعتبر هذا الأخير برنامج سهل وبسيط بدون تعقيدات وكذلك سوف نعتمد أيضا على تطبيق اخر اسمه root checer  سوف نعتمد عليه للتحقق من أن الطريقة قد نجحة أو أن عملية الروت قد تمت بنجاح سوف تجدون رابط تحميه ورابط تحميل تطبيق KingRoot أسفل هاته التدوينة.

 سوف أقوم بشرح طريقة  عمل روت(Root) لهاتفك الذكي بنظام الاندرويد بالفيديوا فقط ركز وقم  باتباع الخطوات الموضحة في في الفيديوا  .

الخطوة 1:  تقوم بتحميل التطبيق KingRoot . وتطبيق Root Checer تجدون الروابط أسفل الفيديوا.
الخطوة 2: قم بتنصيب التطبيقين على هاتفك . إدا واجهتك مشكلة في تنصيب تطبيق  King Root لا تقلق فقط قم بتفعيل إعداد المصادر المجهولة أو Sources Inconnues من إعدادات الهاتف سوف أشرح الطريقة في الفيديوا بعد ذلك نصب تطبيق KingRoot.

تابع الشرح بالفيديوا :

شرح أسهل طريقة لعمل روت(Root) لهاتفك الذكي أندرويد بدون استعمال الحاسوب Reviewed by Mourad mimoune on 6:04 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.