تحميل تطبيق مكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد CM Security for android

تطبيق مضاد الفيروسات CM Security لهواتف الأندرويد  


download CM Security for android

CM Security  هو تطبيق حماية الهواتف الذكية ضد جميع أنواع البرمجيات الخبيثة. بالإضافة إلى وظيفة مكافحة الفيروسات، كما أن لديه  واحد من الخيارات التي يعتبرها المستخدم خيار حجب البرنامج غير مرغوب فيه. CM Security هو سهل الاستخدام ويبدأ التحليل بنقرة واحدة. وتجرى عمليات التدقيق بطريقة سريعة نسبيا.


الميزات الرئيسية

     مكافحة الفيروسات:
CM Security  - برامج مكافحة الفيروسات مجانا قادر على كشف وإزالة أنواع مختلفة من البرامج الضارة. فهو يساعد على إزالة أحصنة طروادة، وملفات التجسس والتطبيقات التالفة على الجهاز الأندرويد- برامج مكافحة الفيروسات مجانا يحلل الهاتف الذكي بطاقة الذاكرة أو الكمبيوتر اللوحي.
     إصلاح الاعطال: هذا التطبيق يحدد أيضا الثغرات المختلفة في النظام الأمني للوحدة. ويمكن لهذه العيوب تكون أصلية أو تم إنشاؤها من قبل التطبيقات الخبيثة. بعد التحليل، يعرض التطبيق قائمة من المشاكل وسيكون المستخدم قادرا على اختيار تلك التي  يرغب في إصلاحها.
     حجب المكالمة:  برامج مكافحة الفيروسات مجانا لديه وظيفة تصفية المكالمات الواردة. يحتاج المستخدم فقط تحديد أرقام الذين يرغب في منع مكالماتهم. وسيؤدي تطبيق إلى رفض جميع المكالمات منووضع الأرقام في القائمة السوداء.



لتحميل التطبيق إضغط هنا

To download the application, click here


                    

أرجوا أن أكون قد أفدتكم
 

تحميل تطبيق مكافحة الفيروسات لهواتف الأندرويد CM Security for android Reviewed by Mourad mimoune on 6:14 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.