تحميل اللعبة الشهيرة Game of War for iphon للأيفون

اللعبة الشهيرة  Game of War for iphon للأيفون


لعبة الحرب - Game of War هي لعبة استراتيجية اليوم متوفرة على  الآيفون. الاعب يعمل في عالم الخيال ويجب عليك أن تحمي الإمبراطورية التي قمت ببناءها .اللعبة ساخنة حيث تشهد  معارك مختلفة. وتحالفات مهمة في هذه اللعبة كما فيها الاتحاد مع لاعبين آخرين. يساعدك هذا الأمر على نحو أفضل دفاع ضد الأعداء.

الميزات الرئيسية

المبدأ: في لعبة الحرب - Game of War، الاعب يسيطر على البطل حيث يمكن جعله أقوى .كما سيتم أيضا بناء المملكة لذا يتوجب عليه أن يقوم بالتوسيع عن طريق إجراء البحوث المختلفة وبناء المباني محددة.
القتال: اشتباكات تحدث في الوقت الحقيقي في لعبة الحرب - Game of War جيش من وحدات مختلفة لكل منها خصوصيتها، يجوزطلب المساعدة  في حالة الاعتداءات.
التخصيص:  العديد من الأبطال يمكنك اختيار منايعجبك من خيارات التخصيص المتاحة. يؤثر التخصيص ليس فقط ظهور الحرف ولكن أيضا قدراته. فمن الممكن على سبيل المثال لترقية الأسلحة مع الأحجار الكريمة إلى سلطات الطوارئ.
الاتحاد: لعبة الحرب  لديها نظام التحالف التي تسهل مباراة الاعب للقيام بالتجارة بالموارد مع الحلفاء أو تنسيق هجمات واسعة النطاق ضد العدو ..
الدردشة: تم دمج وحدة أيضا الدردشة الفورية في العنوان. وهذا يوفر القدرة على إرسال رسائل إلى المشاركين الآخرين. كما تسمح اللعبة للتحدث مع أي شخص واحد أو مع مجموعة.



مصدر تحميل التطبيق :  
http://www.commentcamarche.net

لتحميل التطبيق إضغط هنا
To download the application, click here
                     

أرجوا أن أكون قد أفدتكم

تحميل اللعبة الشهيرة Game of War for iphon للأيفون Reviewed by Mourad mimoune on 9:51 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.