تحميل لعبة قيادة الجرارات والالات الزراعية للأيفون Farming Simulator for iphon

لعبة قيادة الجرارات والالات الزراعية للأيفون Farming Simulator for iphon 


Farming Simulator 14 لعبة إدارة المزارع. والهدف من هذه اللعبة هو تطويرالمزرعة من خلال العتاد المناسب وإنتاج دفعة قوية. الاعب سوف يكون مسؤول عن إدارةالحقول . تقوم بالعمل على الأرض لبيع المنتجات من خلال بيع الحصاد. 

الميزات الرئيسية

Farming Simulator 14 لعبة تقوم فيها  بزراعة الحبوب المختلفة في مجال معين من أجل بيع الإنتاج في سوق الوطني.  ويمكن تطوير الصناعات الصغيرة. الاعب سوف يكون قادرعلى الحصول على معدات جديدة وآلات متخصصة للزراعة. ونجد من بين النماذج المتاحة حصادات والجرارات ودويتس- . فمن الضروري التحقق من مستوى الوقود في هذه الأجهزة لضمان التشغيل السليم.

من الممكن توظيف عدد من المساعدين "الكمبيوتر"  لتسهيل العمل الذي يتعين القيام به.  هذا النظام يساعد الاعب على الوصول إلى الأهداف. على سبيل المثال، فإنه يسمح   بإطعام المواشي وبيعها . لتكبير أرباح الاعب. عن طريق الحصول على الحليب من الأبقار على سبيل المثال، يمكن أن تبيع في السوق الطازجة. وبطبيعة الحال، العشب والقش يمكن بيعها لمصنع الغاز الحيوي. هو نفسه بالنسبة للالحبوب المحصودة.





مصدر تحميل التطبيق :  
http://www.commentcamarche.net

لتحميل التطبيق إضغط هنا
To download the application, click here
                     

أرجوا أن أكون قد أفدتكم


تحميل لعبة قيادة الجرارات والالات الزراعية للأيفون Farming Simulator for iphon Reviewed by Mourad mimoune on 5:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.