تحميل تطبيق الحماية من الفيروسات أفست للأندرويد Avast mobile pour Android

 تطبيق الحماية من الفيروسات أفست للأندرويد

download Avast mobile pour Android

أفاست موبايل هو الأداة التي توفر حماية معززة ضد البرمجيات الخبيثة لأجهزة الأندرويد. كما أن لديها نظام تتبع سريع لتتبع الفيروسات بغض النظر عن المكان الذي يوجد فيه.


الميزات الرئيسية

     عداد الشبكة: يمكن أن يعطي هذا التطبيق عدد من عمليات نقل البيانات من قبل المستخدم على هاتفه المحمول. ويوفر إحصاءات منتظمة لرصد الأمثل للعمليات. ومن الممكن أيضا الوصول إلى مدير التطبيق لتغيير بعض الإعدادات إذا لزم الأمر.
     التصحيح: التصحيح التلقائي المدرجة في أفاست موبايل يصحح كل الأخطاء المطبعية في عناوين المواقع التي قنت بكتابتها. هذا الخيار يعيد توجيه المستخدم إلى الموقع الصحيح أو يطلب تأكيد URL .
     مرشح: لتحسين سلامة الجهاز ضد الهجمات الخبيثة، أفاست المحمول لديه مرشح قوي للمكالمات والرسائل.  يمكن منع بعض الرسائل . وسيتم تشغيل الرسائل في مجلد التخزين مع سجل تصفيتها.
     جدار الحماية: هذا التطبيق قادر على دعم جدار الحماية لوقف المتسللين في الأجهزة النقالة Rootes. للقيام بذلك، تحتاج إلى تعطيل وصول الطلب إلى الإنترنت إما على شبكة الجيل الثالث 3G، واي فاي أو غيرها.
     برامج مكافحة الفيروسات: قوية مثل الحماية من الفيروسات، أفاست موبايل بمسح جميع التطبيقات المثبتة في الهاتف النقال، وكذلك محتويات بطاقة الذاكرة. عند اكتمال الفحص، تشرع في إلغاء أو إزالة لبعض الملفات التي قد تكون محفوفة بالمخاطر.




لتحميل التطبيق إضغط هنا

To download the application, click here


                   

أرجوا أن أكون قد أفدتكم 

تحميل تطبيق الحماية من الفيروسات أفست للأندرويد Avast mobile pour Android Reviewed by Mourad mimoune on 1:35 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.