تطبيق الأندرويد للتنبيه من رادارات الطريق للتحميل CamSam PLUS for android

تطبيق التنبيه من رادارات الطريق لسائقي السيارات لأجهزة الأندر ويد

download CamSam PLUS for android

CamSam PLUS هو تطبيق مساعدة السائق حيث يقوم  بتنبيهك عن موقع ارادارات السرعة في العديد من بلدان العالم. بل هو أيضا قادر على تنبيه المستخدم من مناطق الخطر ووجود مشاكل في حركة السير. ومن الممكن أيضا عرض خريطة للرادارات في وضع غير متصل بالشبكة.



الميزات الرئيسية

التطبيق قادر على إعلام صاحب التطبيق على وجود رادارات مراقبة السرعة على طول الطريق.  المعلومات المقدمة  للمستخدمين  يتم فحصها قبل إعطائها لراكب السيارة.
 حالة تأهب: هذا التطبيق  قادرعلى توفير المعلومات عن القضايا التي قد تؤثر على حركة المرور. مثل أخطار الطريق على سبيل المثال حيث يقوم التطبيق بالتحدير من الطرق الوعرة والزلقة والمنعرجات الخطيرة.
عرض المعلومات: التطبيق يقوم  بتنبيهات وبيانات مختلفة، مما يسمح للسائق  أن يكون في أفضل إستعداد. تطبيق يمكن تحديد . في حالة الرادار، وسيتم إبلاغ المستخدم من الحد الحالي للسرعة.
خريطة: يمكنك عرض خريطة مفصلة تبين الرادارات المختلفة المدرجة من قبل التطبيق. يمكن للمستخدم تصفية جهاز العرض،  إذا كان يرغب في معرفة مكان رادار السرعة، و السرعة التي لا يجب تجاوزها. فمن الممكن فهذا متاح في هذا التطبيق.




لتحميل التطبيق إضغط هنا

To download the application, click here

                 

أرجوا أن أكون قد أفدتكم


تطبيق الأندرويد للتنبيه من رادارات الطريق للتحميل CamSam PLUS for android Reviewed by Mourad mimoune on 9:29 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.