تطبيق الإستماع إلى المسيقى على شبكة الأنترنت للأندريد للتحميل Deezer for android

تطبيق الإستماع إلى المسيقى مجانا على شبكة الأنترنت لهواتف الأندرويد

download Deezer for android 


Deezer هو تطبيق صمم لأجهزة الأندرويد للاستماع إلى الموسيقى مجانا على شبكة الإنترنت. منصة  التطبيق تحتوي على أكثر من 30 مليون أغنية عبر جميع الأنواع ويمكن تحميلها. يمكن للمستخدم أيضا عرض أغني التي  يود سماعها. 



الميزات الرئيسية

 يقترح تطبيق ألقاب الفنانين المفضلين للمستخدم  في قائمة التشغيل. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى التي تريد سماعها عبر الإنترنت أو تنزيلها. 
بحث: هذه الميزة يمكن استخدامها للعثور على الأغاني التي ترغب في الاستماع إليها من خلال كتابة الكلمات المفتاحية في مربع البحث إما العنوان أو اسم الفنان . إذا كنت لا تعرف العنوان، يمكنك القيام بالبحث باستخدام اسم الألبوم .
مكتبتي: في هذا القسم، يمكنك إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك ووضع الإغاني المفضلة. ونجد ايضا في قائمة التشغيل  ألقاب الفنانين وأسماء الأغاني. وهذا يسمح للمستخدم بسهولة العثور على الأغنية التي يريد الاستماع إليها.
التطبيق يبث محطات الراديو. يتم تصنيف العناوين بشكل عشوائي  على غرار الموسيقى "الروك الكلاسيكية" أو "الرقص" أو الفنان. يمكن للمستخدم الاستماع إلى مايشاء في أي وقت.
مشاركة: يمكنك مشاركة قائمة التشغيل  في الفيسبوك أو تويتر . ومن الممكن أيضا مشاركتها مع الأصدقاء .




تحميل التطبيق إضغط هنا

To download the application, click here

                 

أرجوا أن أكون قد أفدتكم



تطبيق الإستماع إلى المسيقى على شبكة الأنترنت للأندريد للتحميل Deezer for android Reviewed by Mourad mimoune on 3:49 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.