هذه هي أدوات الهكر الصينية الأكثر إستخداما في الهجمات الإلكترونية

أدوات القراصنة الصينية ألأكثر إستخداما  في الهجمات الإلكترونية 


قامت شركة "فاير آي" لأمن المعلومات،بإنشاء تقرير عن أدوات القرصنة المطورة من قبل مجموعات القرصنة الصينية الأكثر استخداماً في الهجمات الإلكترونية المعاصرة عبر شبكة الإنترنت.
وجاء التقرير بإسم "مشهد العالم المتطور للهجمات المعاصرة عبر الإنترنت" إلى أن 89% من أدوات القرصنة المستخدمة في الهجمات الإلكترونية تم نشرها و تطويرها من قبل قراصنة صينيون، وأبرز تلك الأدوات هي أداة التجسس عن بعد "Gh0st RAT "المطورة في الصين.
كما أضاف التقرير أن آسيا تعد بمثابة معقل الهجمات الإلكترونية، حيث تبين أن الدول الآسيوية مثل الصين وكوريا الجنوبية والهند واليابان وهونغ كونغ تشكل ما نسبته 24 بالمائة من مصدر التهديدات فيما تشكل روسيا وبولندا ورومانيا وأوكرانيا وكازاخستان ولاتفيا نسبة 22 بالمائة.
أكثر الشركات المستهدفة من قبل قراصنة الإنترنت هي الشركات التكنولوجية حيث أشار التقرير إلى أن تلك الشركات تستهدف لغاية سرقة الملكية الفكرية أو التخريب أو تعديل النص المصدري أولحاجة في نفس الهاكر.
وعلق "ديفيد دي والت" المدير التنفيذي لشركة "فاير آي" على التقرير، قائلاً "لقد تطور مشهد التهديدات الإلكترونية، إذ تجاوزت سرعة تلك التهديدات الدفاعات الأمنية التقليدية القائمة على الشيفرة"، وأضاف “دي والت” أن المجرمين الإلكترونيين أصبحوا يستخدمون الآن برمجيات متطورة تسهل لهم التهرب من الكشف عنهم بسهولة.

أرجوا أن أكون قد أفدتكم


هذه هي أدوات الهكر الصينية الأكثر إستخداما في الهجمات الإلكترونية Reviewed by Mourad mimoune on 2:11 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.