كيف تجعل برامجك على الويندوز تشغل في خفاء

كيف تجعل برامجك تشغل في خفاء على الويندوز 

في بعض الأحيان نترك البرامج شغالة على شاشة الويندوز ونخشى من العبث فيها من طرف المتطفلين وفي نفس الوقت لا نرغب في إقفال الويندوز او البرامج ، لهذا قد تقوم بإنزال نافدة البرامج إلى شريط المهام من اجل إخفائها وطبعا هذا الامر لايوفر لك ادنى خصوصية .
لهذا فبرنامج NCS WinVisible يعد الحل الانسب لهذه المشكلة حيث يقوم بإخفاء  البرامج التي تشتغل عليها عندما تبتعد عن حاسوبك ، البرنامج  قادر على إخفاء جميع او بعض البرامج من إختيارك بنقرة زر واحدة . والجميل كذلك ان البرنامج يمكن ان يخفي  نفسه اثناء تشغيله على الويندوز الامر الذي لايترك للمتطفل ادنى فرصة للعبث في برنامجك . 

يعد برنامج NCS WinVisible من افضل البرامج المجانية في اخفاء البرامج التي تشتغل على الويندوز ، كما انه يعمل بشكل جيد على ويندوز إكسبي وويندوز 7 وويندوز 8  بدون مشاكل .

 البرنامج خفيف حوالي 500 كيلوبايت ومجاني ، كما انه يمكنك إستعمال كذلك إختصار لوحة المفاتيح من اجل إظهار وإخفاء البرامج  . 


طريقة إستعمال البرنامج بسيطة جدا ، فبعد تحميل برنامج من أسفل التدوينة  وتثبيته ستظهر نافدة صغيرة بها جميع البرامج التي تكونشغالة على الويندوز قم بالتعليم عليها ثم أنقر على الايقونة التي تظهر بالسهم الاصفر إلى الاسفل والتي تعني إخفاء البرنامج ، كما يمكنك إضهاره مرة اخرى عن طريق النقر على الايقونةالتي تشير إلى الاعلى باللون الاخضر . 


ولجعل البرنامج يقلع تلقائيا مع الويندوز فيمكنك الدخول على إعدادات البرنامج وفي النافدة إعدادات عامة General قم بالتعليم على "Start NCS Winvisible when windows start"  . 


لتحميل البرنامج اضغط هنا




كيف تجعل برامجك على الويندوز تشغل في خفاء Reviewed by Mourad mimoune on 2:13 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.